إعلان

ننشر طلبات دفاع "جنينة" في اتهامه ببث أخبار كاذبة

01:05 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
استمعت محكمة جنح القاهرة الجديدة، إلى طلبات على طه، عضو هيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، في ثاني جلسات محاكمته، بتهمة بث أخبار كاذبة، ضم التقارير الجهاز المركزي عن الاعوام السابقة والتي تثبت أن حجم الفساد، ومخاطبة النيابة العامة لتقديم ما لديها من بلاغات، والتي يبلغ عددها أكثر من 100 بلاغ، بالإضافة إلى سماع شهود الاثبات، مخاطبة مجلس النواب بضم التقرير المشكلة من الرئاسة.

كما طلب الدفاع تشكيل لجنه خماسية من اساتذة الجامعات لفحص التقارير، بالإضافة إلى الزم جريدة اليوم السابع بتقديم ما لديها من تسجيلات صادره بتصاريح للمستشار هشام جنينه سواء تسجيليه او تصويريه وعلى النيابة العامة إلزام اليوم السابع بتقديم الدليل علي ما صرح به هشام جنينة.

وشهدت الجلسة تغيب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق عن حضور ثاني جلسات محاكمته، بينما حضرت هيئة الدفاع عنه وعلى رأسها المحامي علي طه عضو هيئة الدفاع عن جنينة.
كانت نيابة أمن الدولة العليا، قد أحالت المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح فى القضية رقم 5855 القاهرة الجديدة لسنة 2016، وحددت جلسة اليوم لبدء المحاكمة، فى اتهامه بإذاعة وبث أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد فى مصر، من شأنها إثارة الرأي العام وتكدير الأمن والسلم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان