إعلان

دفاع "أطباء المطرية" تطعن بالتزوير على صحيفة الادعاء المدني للمتهمين

12:33 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

تطعن بالتزوير على صحيفة الادعاء المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

استمعت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، إلى طلبات دفاع أطباء مستشفى المطرية في قضية اتهامهم لـ9 من أمناء شرطة قسم المطرية "مخلى سبيلهم"، بالاعتداء عليهم بالمستشفى.

وقدمت دفاع المدعين بالحق المدني، المحامية سيدة قنديل، صحيفة الادعاء المدني الصادرة منها للمتهم الخامس بالقضية "أسامة رضا محمد"ـ وإعلان باقي المتهمين للمواجهة، لكنهم رفضوا الاستلام.

ودفعت قنديل بتزوير صحيفة الادعاء المدني الصادرة من "محمد علي أحمد"، محامي أحد المتهمين، حيث أثبت فيها أنه محامي الـ9 متهمين بالقضية، بما فيهم المتهم الخامس الذي لم يحضر جلسات المحاكمة.

وطلبت قنديل من هيئة المحكمة الطعن بالتزوير على صحيفة الادعاء المدني، المقدمة من دفاع المتهمين، طلبت أجل للتنفيذ.

وتغيب أمناء الشرطة عن الحضور بينما حضر فريق دفاعهم في القضية، واتهمت النيابة أمناء الشرطة باحتجاز والتعدي بالضرب والقول على الأطباء، واستعمال القسوة، وإساءة استغلال السلطة بصفتهم أفراد شرطة بقسم المطرية.

وكان المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أحال أمناء الشرطة التسعة للمحاكمة الجنائية.

وجاء قرار الإحالة عقب انتهاء التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في شكوى أطباء مستشفى المطرية، من وجود وقائع تعد وتجاوزات في حق الأطباء أثناء ممارسة عملهم في المستشفى، وقيام أمناء الشرطة بإساءة استغلال صفتهم الوظيفية واحتجاز عدد من أطباء المستشفى بالمخالفة للقانون والتعدي عليهم بالضرب والقول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان