إعلان

القبض على موظفة بوحدة مرور محرم بك ونجلتها بتهمة إختلاس محررات رسمية

11:56 ص الخميس 02 يونيو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على موظفة بوحدة مرور محرم بك ونجلتها، لقيامها بإختلاس محررات رسمية من جهة عملها، وذلك بهدف تعطيل سير منظومة التراخيص لصدور قرار بإلغاء إنتدابها وإعادتها لديوان عام المحافظة.

تلقى اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد تمكن ضباط قسم مباحث المرور من ضبط كلاً من المدعوة "بهيه ع س" 55 سنة، موظفة بوحدة مرور محرم بك، ونجلتها "ياسمين ال ن" 15 سنة، طالبة، لإرتكابهما جرائم مضرة بالمصالح العامة.

وتبين من التحقيقات قيام المتهمة الأولى بإختلاس بعض المحررات الرسمية تشمل نماذج لمبايعات الشركات ومعارض بيع المركبات المعتمدة لدى إدارة المرور، وذلك بهدف تعطيل سير المنظومة الترخيصيه والنيل من جهه عملها على أثر صدور قرار إدارى بإلغاء إنتدابها وإعادتها لديوان عام محافظة الاسكندرية.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بإستغلال نجلتها الحدث عن طريق الشروع فى تهريب ما قامت بإختلاسه من محررات مع سالفة الذكر حتى لا ينكشف أمرها. 

وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجارى العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان