إعلان

قاتل زوجته بالمنيا: لهذه الأسباب خنقتها وهي نائمة حتى الموت

08:57 م السبت 18 يونيو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أمرت نيابة مركز ملوي بحبس ميكانيكي أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، التي تجري معه بتهمة قتل زوجته، بعدما أقدم علي خنقها حتى الموت، بسبب خلافات أسرية متكررة تجددت بعد حضوره حفل زفاف شقيقة الزوجة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارًا من العميد عصام جمال، مأمور مركز شرطة ملوي، بقيام "يوسف ج. ب." - 27 سنة - ميكانيكي مقيم بقرية البياضية التابعة لمركز ملوي بقتل زوجته "ألفت أ.أ."، 25 سنة.

وكشفت التحريات الأولية أن الزوجين تزوجا قبل عامين ونصف، وأثمر الزواج عن ميلاد رضيع عمره 14 شهرا، إلا أن خلافات حادة أنهت الحياة الزوجية مبكرًا.

وتبين من التحريات، أن الخلافات تفاقمت بين الزوجين، بعد رجوع الزوج من العمل بدولة الكويت التي عمل بها لمدة عام واحد، واكتفي بعد سداده للمديونيات، ورفض الاستمرار في العمل بها وعاد ليعمل ميكانيكي بإحدى الورش بمحافظة الإسكندرية، التي كان يعود منها لمسقط رأسه بمركز ملوي في الأعياد والمناسبات العائلية.

وأقر الزوج بالتحقيقات أن الخلافات وصلت لطريق مسدود، بسبب ما وصفه باختلاق المجني عليها للمشاكل مع والدي الزوج وأشقائه، وتجددت الخلافات بعد حضور الزوجين لزفاف شقيقة المجني عليها، ما تسبب في نشوب مشادة كلامية بين الزوجين تعدي خلالها الزوج بالضرب على المجني عليها.

وأضاف الزوج أن الغضب سيطر علي ذهنه، وخيل له الشيطان أن الانتقام هو الحل لمشاكل امتدت لأكثر من عام، كانت الزوجة تمتنع عن تلبية رغباته خلالها، فقام بالتسلل لمكان نوم الزوجة وخنقها وهي نائمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان