إعلان

تجديد حبس المتهمين بإقتحام نقابة محامين الدقهلية 15 يوماً

04:28 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

تجديد حبس المتهمين بإقتحام نقابة محامين الدقهلية 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قرر المستشار أحمد العيدروسي، رئيس نيابة مركز المنصورة، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس 39 من المتهمين في أحداث نقابة المحامين بطلخا، 15 يوما، على ذمة التحقيقات.

حضر جلسة التجديد سامح عاشور، نقيب محامين مصر، و المدعون بالحق المدني، ونقيبي شمال وجنوب الدقهلية، وجمال رمضان مأمون، عضو اللجنة التي شكلتها النقابة للترافع بالقضية.

وحضر عن المتهمين إبراهيم عبد النبي، والسيد الجيار، وطلبا إخلاء سبيل المتهمين لعدم توافر شروط الحبس الاحتياطي.

وترافع المدعون بالحق المدني وعرضوا التلفيات التي تعرضت لها النقابة، مؤكدين أنها من الأموال العمومية، وعرضوا ما اسموه " تقصير وتقاعس اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، واللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية، وحكمدار مديرية أمن الدقهلية، والرئد أحمد مروان شبانة رئيس مباحث طلخا، لترك النادي للتدمير والحرق، عن نجدة المحامين المحتجزين من قبل المتهمين لأكثر من 4ساعات.

يذكر أن نقابة المحامين بجنوب وشمال الدقهلية، فوضت 11 محاميا، لتمثيل النقابة أمام النيابة، في أحداث اقتحام خارجين عن القانون لنادي المحامين بطلخا، وتكسير محتوياته، وإضرام النيران بالطابق الأول من النادي، من بينهم ملاك شركة "أوركيدا" المفسوخ تعاقدها مع نادي المحامين آخر الأسبوع الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان