إعلان

القبض على مرتكبى واقعة قتل مواطن بسوق البوتيكات بالدقهلية

01:37 ص الإثنين 13 يونيو 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:

ألقى ضباط مباحث قسم أول المنصورة القبض على إثنين من مرتكبى واقعة إطلاق النار بمنطقة مساكن مشعل بمدينة المنصورة وقتل أحد المواطنين بعيار نارى والفرار بواسطة دراجتين ناريتين أمام الأهالى.

كان اللواء عاصم حمزة، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لقسم أول المنصورة بوقوع مشاجرة بمنطقة البوتيكات وقيام عدد من العناصر بإطلاق أعيرة نارية بواسطة اسلحة ألية مما أدى الى مقتل (أحمد محمد على أبوزيد).

وإنتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة بقيادة الرائد شريف ابوالنجا "رئيس مباحث القسم"، ومعاونة النقيب أحمد قاسم الى مكان البلاغ حيث تمكن احد المواطنين من إلتقاط مقطع فيديو يظهر المتهمين وعددهم 4 أشخاص لحظة قيامهم بإطلاق النيران بالمنطقة بواسطة سلاح ألى وبندقية خرطوش.

وأتهم شقيق القتيل كلا من (مجدى عبد الغنى سليم حامد) وشقيقه (احمد) ،ونجله محمد مكروم سليم حامد ، احمد فتوح بارتكاب تلك الواقعه .

وتمكن ضبط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم الاول والثانى وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة وان العيار النارى الذى تسبب فى مقتل المجنى علية خرج من سلاح المتهم الأول.

تم تحرير المحضر رقم11475لسنه 2016 جنايات اول المنصوره وجارى عرض المتهميين على النيابه العامه التى تباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان