إعلان

بالصور.. كواليس القبض على المتهمين بالسطو على محل ذهب بالصف

09:25 م الأحد 12 يونيو 2016

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل الإيقاع بـ3 متهمين بالتورط في السطو على محل مصوغات بمركز الصف، وسرقة نحو كيلو و200 جرام ذهب خام، ومبلغ 14 ألف جنيه.

وأوضح المصدر - في تصريح لمصراوي - أنه عقب وقوع الحادث، تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء علاء عزمي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء خالد أبو الفتوح، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، لكشف ملابسات الحادث.

وأشار المصدر، إلى أن فريق البحث نجح في تحديد أماكن هروب المتهمين بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديريات أمن "القاهرة، الغربية، المنيا".

وأكد المصدر، أن تحريات المباحث بقيادة العميد محمود شوقي، مأمور قسم الصف، توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من، "مينا. م"، سائق مُقيم بمدينة نصر، هارب في قضية جنايات مركز دير مواس (خطف)، وصادر ضده حكم بالسجن 25 عامًا، و"أحمد. م"، عامل، هارب من قضية (سرقة بالإكراه)، و"إسلام. ع"، سائق، سابق اتهامه في 21 قضية (حريق عمد – سرقة بالإكراه – شروع في قتل - خطف)، المحكوم عليه الهارب في 3 قضايا (خطف – اقتحام مركز شرطة دير مواس وإضرام النيران به – اقتحام مبنى مجلس مدينة دير مواس وإضرام النيران به)، واثنين آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العقيد علاء فتحي، مفتش مباحث الصف وأطفيح، والمقدم محمد عبد الشكور، رئيس مباحث الصف، من ضبط المتهمين بمحال إقامتهم عدا الثالث والخامس، وبحوزة الأول أوراق مزورة حال استقلالهم سيارة أجرة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وأضاف الأول بتحصيله على المضبوطات من أحد الأشخاص (حدده) بمحافظة المنيا مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه، وأقر والثاني بالأحكام الصادرة ضدهما، وأرشد المتهمون عن أماكن تصريفهم للمسروقات، حيث أمكن ضبطها لدى عملائهم وبيانها كالتالي (19 خاتم – 5 خوايش – 5 قرط – 1 سلسلة – 1 دلاية – 2 هاتف محمول – مبلغ 1050 جنيهًا).

كما أرشد الأول عن السيارة المستخدمة في الحادث، وتبين أنها ملك تاجر مقيم بالقاهرة، حيث قرر الأخير، أنه اعتاد تأجيرها للأول مقابل مبلغ 150 جنيهًا.

وشدد المصدر، على أن فريق البحث حدد مكان اختباء المتهمين الهاربين، لافتًا بأنه جاري ضبطهما.

____3

____2

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان