إعلان

تأجيل محاكمة 8 محامين بمطاي لإهانتهم القضاء إلى جلسة 10 سبتمبر القادم

04:02 م السبت 11 يونيو 2016

تأجيل محاكمة 8 محامين بمطاي لإهانتهم القضاء إلى جل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - (أ ش أ)..
قررت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار عادل فلتس - اليوم السبت - تأجيل جلسة إعادة محاكمة 8 محامين بمطاي، بتهمة محاصرة المحكمة الجزئية وإهانة القضاء وتعطيل العمل بها إلى 10 سبتمبر المقبل.

استمعت محكمة جنايات المنيا لمرافعة هيئة الدفاع برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين، عن المتهمين بإهانة القضاء بمحكمة مطاى في مارس 2013، وطالب عاشور هيئة المحكمة بتأجيل الفصل في القضية لحين التوصل إلى اتفاق وتصالح بين المحامين المحكوم عليهم بالمؤبد، ومقيم الدعوى المستشار أحمد فتحي جندي رئيس دائرة قضائية بمحكمة مطاي.

كانت محكمة جنايات المنيا قد أصدرت حكما في 9 أغسطس الماضي، بالمؤبد على 8 محامين هم " إبراهيم .ا "، و"محمد .س "، و"عاطف .ح "، و"خلف .ث "، و"محمد. ح"، و"عبد الناصر. م " و"محمد. ح "، و"محمود .م " وحضوريا بالحبس لمدة 3 سنوات بحق المحامي "أحمد. ع "، وبراءة 13 آخرين، وقبلت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهمين في شهر ديسمبر الماضي وإعادة محاكمتهم من جديد أمام دائرة أخرى بمحكمة جنايات بني سويف مأمورية المنيا.

وترجع وقائع القضية إلى تقدم المستشار أحمد فتحي جندي رئيس المحكمة الجزئية بمطاي، بمذكرة ضد بعض المحامين لتنظيمهم وقفة أمام المحكمة في 13 مارس 2013، وذكر فيها قيامهم خلال الوقفة بإهانة القضاء، وتعطيل مرفق عام عن العمل، ومنعه من أداء عمله.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان