إعلان

خلاف زوجي يتحول لحرب بالمولوتوف والأسلحة النارية بالقليوبية

11:06 ص السبت 11 يونيو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

سيطر ضباط مركز الخانكة بالقليوبية، على مُشاجرة نشبت بالأسلحة النارية والمولوتوف بين طرفان بسبب الخلافات الزوجية.

تعود أحداث الواقعة إلى بلاغ تلقاه ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بنشوب مُشاجرة بناحية عرب العيايده بدائرة المركز.

انتقلت على الفور قوة أمنية من المركز لمكان المُشاجرة وتمكنت من ضبط كافة أفراد الطرفان، وتوصلت التحريات إلى أن المُشاجرة وقعت بين طرف أول كل من "محمد.ع"، 28 سنة، عامل، مُصاب بجروح بالرأس والقدم اليسرى، "معتز.م"، 36 سنة، مُدرب كمال أجسام، نجل خالة الأول، "شرين.ع"، 21 سنة، ربة منزل، شقيقة الأول، "سناء.ع" 43 سنة، ربة منزل، شقيقة الأول.

كما تبين أن الطرف الثاني للمُشاجرة يتكون من كل من "محمد.ي"، 40 سنة، عامل، وضُبط بحوزته بندقية خرطوش بها طلقتين، "إسلام.م"، 27 سنة، خراط، وبحوزته فرد خرطوش وطلقة، "عماد.م"، 29 سنة، خراط، وضُبط بحوزته فرد خرطوش وبداخله طلقة، "أيمن.ع"، 25 سنة، عامل، وبحوزته 6 زجاجات مولوتوف، "سيد.ش"، 32 سنة، جزار، وبحوزته 7 زجاجات مولوتوف، "محمد.ر" 27 سنة، لحام، وبحوزته 7 زجاجات مولوتوف.

وبالفحص تبين أن المُشاجرة بدأت بوقوع مُشادة كلامية بين الطرفان لوجود خلافات بينهما بسبب الخلافات الزوجية وسرعان ما تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالدخول لمسكن الطرف الأول وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابة الثاني.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11172 جنح مركز الخانكة، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان