إعلان

غباء 7 لصوص يتسبب في انفجار وتعطل بحركة القطارات بالقليوبية

10:02 ص السبت 11 يونيو 2016

تعطل بحركة القطارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

تمكن ضباط مركز بنها بالقليوبية، بمساعدة الأهالي وبعض الخفراء النظاميين، من ضبط 7 لصوص تسببوا في توقفت حركة القطارات التابعة لسكك حديد بنها لمدة ساعتين إثر انفجار أسطوانة أكسجين.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مركز شرطة بنها، إشارة من إدارة شرطة النجدة، تُفيد بسماع صوت دوي انفجار بسكك حديد الوجه البحري بناحية كفر الحصة بدائرة المركز.

انتقلت على الفور قوة أمنية من المركز لمكان الانفجار حيث تبين سقوط عمود حديدي خاص بلوحة إعلانات خاصة بشركة فوكس، وتمكن الأهالي بمشاركة الخفراء النظاميين بالقرية من ضبط 7 متهمين عقب قيامهم بتقطيع أحد أعمدة الإعلانات.

وبالفحص تبين أن الجناة هم كل من "عماد.ح"، 19 سنة، "رسمي.س"، 21 سنة، حداد، "عماد.ز"، 18 سنة، حداد، "مجدي.ح"، 20 سنة، حداد، "محمد.أ"، 18 سنة، عامل، "حسام.أ"، 19 سنة، حداد، "إسلام.س"، 19 سنة، نجار، وسبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، فيما تمكن "محمد.ع"، 35 سنة، من الهروب من أيدي الاهالي مُستقلًا سيارة نقل، وأيضا هروب قائد سيارة أخرى، كما تم ضبط 5 أسطوانات أُكُسجين ومنزلي وأخرى بوتاجاز تجاري، 2 لمبة تقطيع حديد.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهمين اعترفوا بقيام المتهم الهارب ويدعى "محمد.ع"، بالاتفاق والمتهم السادس على إحضار عمال لتقطيع 3 أعمدة إعلانات نظير أجر يومي مائة جنيه لكل عامل واصطحبهم المتهم الهارب بالسيارة قيادته وباقي الأدوات المضبوطة لمكان الواقعة، وعقب ذلك حضر مجهولان يستقلان السيارة الثانية وقرر لهم المتهم الهارب أن أحدهم مندوب عن شركة فوكس مالكة لوحة الإعلانات.

وتابع الجناة قائلين بأنه أثناء قيامهم بتقطيع العمود الأول سقط أرضًا على أسطوانة الأكسجين المُستخدمة فنتج عن ذلك حدوث دوي انفجار مما أثار حالة من الذعر بين أهالي المنطقة وتمكنوا بمساعدة الخفراء النظاميين من ضبط المتهمين سالفي الذكر والمضبوطات وهروب السيارتان ومُستقليها.

كما نتج عن سقوط العمود تعطيل حركة سير القطارات حوالي ساعتين فتم على الفور التنسيق والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حتى تم الانتهاء من رفع لوحة الإعلانات وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمُباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان