إعلان

مصادر: تحديد هوية منفذي "هجوم حلوان".. وثبوت تورط ضباط وأفراد شرطة

10:20 م الإثنين 09 مايو 2016

هجوم حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ فتحي عمر:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة، أن فريق البحث المكلف بتحديد هوية مرتكبي واقعة الهجوم على دورية شرطية منتصف ليلة أمس الأول بحلوان، توصل إلى معلومات هامة في القضية، مشيرة إلى أن الجناة تدربوا على استخدام الأسلحة بسيناء، وتربطهم علاقة بالجهادي التكفيري كمال علام، زعيم تنظيم "أنصار بيت المقدس"، الهارب من أحكام بالإعدام.

وأوضحت المصادر - في تصريح لمصراوي - أنه تم تحديد هوية بعض منفذي الواقعة بعد جمع معلومات وتفريغ كاميرا مراقبة قريبة، رصدت وقائع الهجوم ومنفذيه، وجاري البحث عن الجناة بعد اختفائهم في أحد مناطق حلوان النائية، مشيرًا إلى أن المتهمين نفذوا عمليات إرهابية بالقاهرة وسيناء.

وفجرت المصادر مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على تورط ضباط وأفراد شرطة في تسريب معلومات عن المجني عليهم، وخط سيرهم، مقابل مبالغ مالية، مما سهل تنفيذ العملية الإرهابية بهذه الدقة، وتصفية جميع المجني عليهم.

وأضافت المصادر، أن النيابة استمعت إلى أقوال أمين شرطة كان من المفترض أن يكون ضمن الدورية الأمنية التي تم اغتيالها، لكنه تأخر نظرًا لظروف شخصية منعته من الحضور، لافتة بأن الأفراد الذين يشتبه بتورطهم في الواقعة لا يعملون بقسم شرطة حلوان، كما أنه يُجري الآن جمع معلومات دقيقة عن خط سيرهم وتحركاتهم واتصالاتهم خلال الفترة الماضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان