إعلان

الطب الشرعي يكشف عن مفاجأة بواقعة اغتصاب طفلة على يد والدها بالعجوزة

05:25 م الجمعة 06 مايو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تسلمت نيابة العجوزة برئاسة المستشار محمد بدر السبكي، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة تعرض فتاة قاصر 14 عامًا للاغتصاب على يد والدها، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة.

وكشف التقرير عن عدم تعرض الطفلة للاغتصاب نهائيًا، وأنها ما تزال عذراء، ليثبت كذب روايتها واتهامها لوالدها باغتصابها.

وكانت الفتاة قد قالت في التحقيقات، إنها تعيش مع والدها بعد انفصال والدتها عنه، وكانت بصحبة شقيقتها، لكن الزوجين بعد انفصالهما، عهد كل منهما إلى حياته الخاصة، فالأم تزوجت من آخر، والأب تزوج مرتين، وعاشت الطفلتان 10 أعوام و6 أعوام وبعد مرور 5 أعوام رُزق الأب بطفل من زوجته الثانية.

وأضافت الفتاة القاصر، أن والدها كان يضع الحبوب المنومة وموانع الحمل في "الشوربة" لاغتصابها دون أن يشعر أحد، لافتة بأن شقيقتها شاهدت والدها وهو يغتصبها، فصرخت، لكن الأخير قام بإخافتها حتى اكتشفت الضحية الواقعة، عندما شعرت بتغير في جسدها، فذهبت إلى والدتها لتروي لها، وذهبت بها إلى مستشفى إمبابة.

وبحسب الفتاة، أخبر الطبيب والدتها بأنها ليست عذراء، فأخبرت الطفلة الصغيرة والدتها بما شاهدته، فأسرعت الأم إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، واتهمت طليقها باغتصاب ابنته.

وانتهت التحقيقات إلى صدق رواية الأب، الذي أنكر ما نُسب إليه من اتهامات، وأكد أن طليقته وابنته اختلقتا الواقعة بعد اتهامه لهن بسرقة محتويات شقته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان