إعلان

تأييد حبس إكرامي الصباغ في دعوتين بحبس 6 أشهر وتخفيف الحكم الثالث من سنه لـ 6 شهور

01:38 م الأحد 29 مايو 2016

إكرامي الصباغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

قررت محكمة جنح دار السلام المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأحد، في نظر ثاني جلسات استئناف مالك اونست على حكم حبسه بتأييد حبس إكرامي الصباغ في دعوتين الشيكات بحبس 6 أشهر وتخفيف الحكم الثالث من سنه ل 6 شهور.

 وصل إكرامي الصباغ رئيس مجلس إدارة شركة "أونست" للتطوير العقاري، في حراسة أمنية مشددة منذ قليل، إلى محكمة جنوب القاهرة بزينهم، لحضور جلسة استئنافه على حكم حبسه 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، في واقعة اتهامه بالنصب على المواطنين، أمام دائرة مستأنف جنح دار السلام.

 تعود تفاصيل الواقعة، لإعلان شركة "أونست" عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات في مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالي، وتقدم المواطنون بطلبات للحجز، وسددوا خلالها أموالا حسب الاتفاق، ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم، وحددت موعدا للتسليم، إلا أنها خالفت شروط التعاقد ولم تسلمهم شيئًا.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس رئيس شركة "أونست" للتطوير العقاري وتسويق المشروعات، لاتهامه بالنصب على المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب إنكاره ارتكاب الواقعة، وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ثم أحال المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، أوراق القضية إلى محكمة جنح دار السلام، التي قضت برئاسة المستشار مراد عبد الحي بحبس إكرامي الصباغ 3 سنوات مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 17507. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان