إعلان

مدير الأمن يكشف تفاصيل نهاية أخطر 3 دواليب للمخدرات في القليوبية

01:29 م السبت 28 مايو 2016

تصفية رجب موسي السيد الغريب الشهير بأمين موسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

كشف اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، نهاية أباطرة الكيف وتجار الصنف في منطقة الجعافرة وكوم السمنة والقشيش الشهيرة بمثلث الرعب بالقليوبية بتصفية رجب موسي السيد الغريب الشهير بأمين موسي 41 سنة صباح اليوم بمنطقة زراعات كوم أشفين بعد اشتباك مسلح دام عدة ساعات.

أكد مدير الأمن في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" أن المتهم المذكور يعد من أخطر ثلاثة دواليب للمخدرات وبالقضاء عليه باتت القليوبية خالية من تجار الصنف بعد القبض على عصابة "الدكش" منذ عدة أسابيع وقبلها تصفية عصابة "كوريا" المجرم الشهير.

وقال مدير الأمن في تصريحات خاصة أن كوريا والدكش والغريب كانوا يقودون أكبر ثلاثة عصابات للمخدرات والسلاح والسرقات بالإكراه والقتل وتم مطاردة رجب الغريب لمدة أكثر من شهر وتتبعه رجال الأمن في مناطق السحر والجمال والشرقية وزراعات منطقتي ميت حلفا وميت نما حتى سقط صباح اليوم السبت وسط زراعات منطقة كوم أشفين بصحبة المتهم "أحمد سيد أمين" 27 سنة، وسبق اتهامه في قضيتين ومطلوب في ثلاثة قضايا وبحوزتهما بندقيتين آليتين و2 دراجة بخارية و100 جرام هيروين وميزان حساس لبيع الهيروين و221 طلقة و6 خزن و6 تليفونات محمولة.

13288880_1046161228797440_98288021_n

أوضح مدير شلبي أن المصادر السرية كشفت عن مكان اختباء المتهم بعد مطاردات عديدة وهروب والاختباء في أكثر من بلدة وقرية وهو هارب من السجن في أحداث 25 يناير من الجناية رقم 695 جنايات شبين القناطر والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد بتهمة قتل ضابط شرطة في 2009 ومحكوم عليه أيضا في 19 قضية بالسجن المؤبد بتهم القتل والسرقة بالإكراه وتجارة المخدرات والسلاح.

تابع مدير الأمن أن المتهم مطلوب ضبطه في 22 قضية أخري بتهم تتعلق بمقاومة السلطات والسرقة والبلطجة والقتل وحيازة الأسلحة بدون ترخيص.

وأشار شلبي إلي أن مجموعات العمل المشكلة من الأمن العام تحت إشراف اللواء سيد جاد الحق مساعد أول وزير الداخلية واللواء جمال عبدالباري مدير مباحث الوزارة والمباحث الجنائية بقيادة اللواء دكتور اشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية والأمن المركزي والعمليات الخاصة نجحت بناء علي توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية في تطهير منطقة القليوبية من أكبر ثلاثة دواليب للإتجار في المخدرات وعصابات السرقة بالإكراه والبلطجة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان