إعلان

ضبط عنصرين بتشكيل عصابي تخصص في النصب وإيهام المواطنين بالوظائف الحكومية

05:47 م الأربعاء 25 مايو 2016

ضبط عنصرين بتشكيل عصابي تخصص في النصب وإيهام الموا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط إثنين من عناصر تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين وإيهامهم بقدرتهم على تعيينهم بالوظائف الحكومية والتحصل منهم مقابل ذلك على مبالغ مالية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام كلٍ من حسنى.م.ع (مواليد 1954)، مدير إحدى شركات الإنتاج السينمائى، مقيم بالدقي، سبق إتهامه في قضية نشل، وأحمد.ع.أ (مواليد 1980)، مقيم ببولاق الدكرور، وأيمن.م.ع (مواليد 1967)، صاحب شركة دعاية وإعلان، مقيم بمحافظة الغربية ، سبق اتهامه فى قضية تزوير، محكوم عليه في (8) أحكام "شيك، تبديد، نصب" هارب، وذلك لقيامهم بالنصب على المواطنين وزعمهم قدرتهم على تعيين ضحاياهم في بعض الهيئات والوزارات الحكومية مقابل حصولهم على مبالغ مالية طائلة مُتخذين من مقر شركة الإنتاج السينمائي الخاصة بالأول "شركة وهمية" مقراً لنشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الأول والثاني بمقر الشركة المشار إليها وبحوزتهما 15 خطاب تعيين بأسماء ضحاياهم تحمل بصمات أختام مقلدة، و6 عقود عمل تحت الاختبار بأسماء ضحاياهم تحمل بصمات أختام مقلدة، وأكلاشيه تقرأ بصمته باسم إحدى الصحف الحصول بموجبه على قرض من أحد البنوك، و3 بيانات حالة وظيفية مزورة بالكامل خاصة بإلحاق ضحاياهم للعمل بإحدى الصحف للحصول بموجبها على قرض من أحد البنوك.

كما عثرت مباحث الأموال العامة بحوزة المتهمين على كارنيهي عضوية مزورين بالكامل باسم الأول منسوبين لإحدى النقابات وإحدى الجمعيات، وكارنيهي عضوية مزورين بالكامل باسم الثاني منسوبين لإحدى الصحف و5 كروت شخصية بأرقام هواتف لشخصيات إدارية بالدولة يستخدمها المتهمون في إيهام ضحاياهم بنفوذهم المزعوم.

وبمواجهتهم، اعترفوا بنشاطهم الإجرامي بالإشتراك مع الهارب "جاري ضبطه" وأنهم تحصلوا من ضحاياهم على مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات..وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان