إعلان

بعدما كشفتهم "الدبلة".. السجن المؤبد على ترزي وسائق لاتهامهم بالقتل العمد

03:17 م الإثنين 23 مايو 2016

السجن المؤبد على ترزي وسائق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات الجيزة والمنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة بزينهم، بمعاقبه ترزي وسائق، بالسجن المؤبد، لاتهامهما بقتل صاحب محل هواتف محمولة عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

صدر الحكم برئاسة المستشار علي الشناوي، وأمانة سر محمود متولي وسعيد برغش.

كان قسم شرطة العمرانية، تلقى بلاغاً من مستشفى الأهرام يفيد بوصول جثة لشاب في العقد الثالث من العمر ويوجد بجسده آثار تعذيب وكدمات في العين وآثار خرابيش في الرقبة وغارقاً في دماءه، وتلقى عدة طعنات بسلاح أبيض في البطن والصدر.

وتبين من قبل أطباء المستشفى تبين أنه فارق الحياة، وباءت كل محاولتهم لإنعاش القلب مرة أخرى بالفشل الذريع، فتم الاتصال بوالده، والذي أكد أنه فوجئ باتصال يخبره بوفاة نجله علي يد مجهولين وسرقه محتوياته الشخصية وهواتف محمولة من داخل محله الخاص والمتواجد بمنطقه العمرانية، ولا أحد يعلم من الجاني، نظراً لوقوع الجريمة الساعة الثالثة صباحاً.

وبتكثيف رجال المباحث جهودها في البحث عن الجناة وحل لغز جريمة القتل، توصل رجال المباحث الى العثور علي دبله فضية في ارضية المحل مسرح الجريمة وغير خاصه بالمجني عليه، وعليها تتبع رجال المباحث آثار البصمات المتواجدة على الدبلة لكشف اللغز.

وبعمل التحريات تم التوصل إلى محل هواتف محمولة، قال إنه قام بشراء هاتفين محمول بثمن زهيد، من شخصين مجهولين الهوية، وكان يبدو عليهم علامات الريبة والشك، وبأخذ مواصفاتهم من صاحب المحل تم التوصل إلى الشخصين، وبمطابقة بصمات أحدهما بالبصمات المتواجدة على الدبلة تبين أنها خاصة بأحدهما، وتم القبض عليهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان