إعلان

قاضي "خلية المتفجرات" يأمر بتلاوة أقوال شاهدة متوفية في التحقيقات

01:22 م الأحد 22 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:  
أمرت المحكمة في قضية "خلية المتفجرات"، بتلاوة أقوال الشاهدة فاطمة راشد، والتي قدمت النيابة العامة اليوم ما يفيد وفاتها.

حيث قدمت النيابة العامة المحضر المؤرخ 19بتاريخ مايو 2016، بمعرفة ملازم أول رأفت سيد رئيس الدورية بقسم شرطة المعصرة ضمنه انه نفاذا لقرار المحكمة بإعلان فاطمة راشد، تم انتقال لعنوان المذكورة وتقابل مع شقيقها المدعو طلعت راشد، الذي افاد بأن شقيقته توفيت الى رحمة الله بتاريخ 8 أكتوبر 2015.

وقدمت النيابة العامة، صورة ضوئية من شهادة قيد الوفاة مثبت به اسم المتوفى فاطمة راشد بشير صالح، و تاريخ الوفاة 8 أكتوبر 2015، ومقيدة بسجل الواقعات مكتب سجل مدني، صحة المعصرة البلد، رقم 371 .

وقالت المحكمة بأنه إعمالاً للمادة 289 من قانون الإجراءات الجنائية، أمرت بتلاوة شهادة الشاهدة المتوفاة الى رحمة الله فاطمة راشد بشير صالح من واقع تحقيقات النيابة العامة.

وجاء نص الشهادة " ما حدث اليوم وانا جالسة بالمنزل، في حدود السادسة و النصف، سمعت صوت انفجار، ولما خرجت خارج المنزل وطلعت لأول الشارع، وجدت لهب ونار"، لتضيف الراحلة في أقواله بالتحقيقات "عندما سألت عن الذي حدث ، قال لي الناس البيت ده فيه قنبلة انفجرت " لتواصل  بأنه وجدت الناس في حالة هلع وركض من ناحية القنبلة ، وان طفلة تدعى اسراء اصيبت في رقبتها " مؤكدة في أقوالها بأن النسا طلبوا منها الاتصال و إبلاغ الشرطة .

واشارت شهادة "فاطمة"، بأن الناس أكدت بأن من وراء ذلك هو محمود السيد، والذي يعمل ابوه كمزارع وانه "تبع الإخوان" وفق قولها .

يواجه المتهمون، تهم تكوين خلية إرهابية تصنع المواد المتفجرة والشروع في القتل وإنشاء وتولي جماعة أسست على خلاف أحكام القانون وحيازة السلاح والذخيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان