إعلان

مصادر تكشف لـ"مصراوي" اعترافات خاطفي رجل الأعمال السعودي في الإسماعيلية

10:20 م السبت 21 مايو 2016

رجل الأعمال السعودي حسن أحمد علي السند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

حصل "مصراوي" على اعترافات وتفاصيل، في واقعة اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن أحمد علي السند، 70 سنة، صاحب أكبر مصانع لتصدير وتوزيع العصائر والفاكهة والصلصة في مصر والشرق الأوسط بمنطقة التل الكبير بالكيلو 67 بمنطقة التل الكبير بالإسماعيلية.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة، أن المتهمون اعترفوا بأنهم تتبعوا خط سير المجني عليه عقب خروجه من الشركة وأطلقوا عليه طلقات الرصاص في الطريق الجبلي واقتادوه إلى منطقة جبلية تقع بين السويس والإسماعيلية.

وكشفت المصادر، أن أجهزة الأمن المصرية، ألقت القبض على 4 من الخاطفين وأن المتهمين يمارسون جرائم الخطف والسرقة بالإكراه وهم: "عمر أحمد عودة، وشهرته عمار عرباوي من المنطقة، 25 سنة، ووالده أحمد عودة، إبراهيم عامر" وكانوا سبعة أشخاص بينهم خفير حارس المكان الذي تم احتجاز المجني عليه.

وأضافت المصادر، أنه تم تجهيز مكان الاحتجاز لرجل الأعمال السعودي عبارة عن قفص بلاستيكي موجود بداخله جركن ألف لتر ماء، وقام المتهمون باصطحابه من الكيلو 76 طريق الإسماعلية إلى المنطقة الصحراوية مع السويس في سيارة ربع نقل خاصة بأحد الأعراب يُدعى عمر البدوي عمر.

تمكن فريق من الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبدالباري مدير مباحث وزارة الداخلية والعميد محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية والعميد محمود فاروق رئيس المباحث الجنائية، من ضبط أربعة من المتهمين بحوزتهم 750 ألف جنيه، بعد ان استطاعوا أن يحصلون على فدية 5 مليون جنيه وتحرير الضحية.

كانت التحريات قد دلت على أن رجل الأعمال قد حضر من المملكة العربية السعودية صباح يوم الواقعة للتوجه لحضور اجتماع عاجل لمجلس إدارة مجموعة شركاته "شمس" للاستثمار وبعد الانتهاء من الاجتماع كان في طريقه إلي مطار القاهرة للتوجه إلي المملكة العربية السعودية ولكن تم اختطافه.

وتم تشكيل فريق بحث من الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبد الباري مدير مباحث الوزارة والمباحث الجنائية بوزارة الداخلية وأمن الإسماعيلية برئاسة اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية والعميد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائي لغرب الإسماعيلية والرائد حسام حسن وكيل الفرع للوصول إلى المتهمين.

وأكد اللواء العزازي علي العزازي مساعد الوزير مدير أمن الإسماعلية، أن أجهزة الأمن كثفت جهودها من خلال فريق بحث مكبر لملاحقة الجناة وكشف هويتهم وتحرير رجل الأعمال المختطف وتم إجراء تحريات مكثفة عن الأماكن التي كان يتردد عليها المختطف والشخصيات التي كانت تتعامل معه.

كما تم إجراء عملية تتبع الهاتف المحمول الخاص به عن طريق شركة الاتصالات وبعد مرور شهر على تحرير رجل الأعمال السعودي حسن علي آل سند نجحت جهود رجال الأمن في ضبط المتهمين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان