إعلان

كشف غموض جريمة اختطاف شخصين أحدهما يحمل جنسية دولة عربية

05:13 م السبت 21 مايو 2016

اختطاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام في تحديد وضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم خطف الأشخاص وإطلاق سراحهم عقب الحصول على مبالغ مالية من ذويهم.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعلية من تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف كلاً من حسن . ب . ع – يحمل جنسية إحدى الدول العربية – عضو مجلس إدارة إحدى مجموعات الصناعات الغذائية بدائرة مركز شرطة التل الكبير، وسائقه مجدى . ع . خ حال استقلالهما السيارة رقم ( ب أ 3126 مصر)، والعثور على السيارة متروكة بطريق ( الإسماعيلية - القاهرة الصحراوى ) مفتوحة الأبواب والموتور في حالة التشغيل، وقيام المتهمين بإطلاق سراح المجني عليهما بطريق القاهرة/السويس الصحراوى عقب الحصول على مبلغ مالي من أهل الأول.

وقامت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من عمر . أ . ع- 23 سنة – عاطل – ومقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير (مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن 15 سنة فى قضية سرقة بالإكراه)، وأحمد . ع . م- 46 سنة – عاطل – ومقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير (مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالسجن 3 سنوات فى قضية تبديد)، وإبراهيم . ع . ح- 22 سنة – خفير خصوصى – ومقيم بمحافظة السويس، وآخرين ( تم تحديدهم وجارى العمل على ضبطهم ) .

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية آلية، ومبلغ مالي قدره 525 ألف جنيه،واعترفوا بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين،وإطلاق سراح المجني عليهما عقب الحصول على مبلغ مالي قدره ( خمسة ملايين جنيه ) من المجني عليه .

كما اعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم خطف الأشخاص وإعادتهم مقابل الحصول على مبالغ مالية، وقيامهم بارتكاب واقعتين خطف أخرتين وإطلاق سراح المختطفين عقب الحصول على مبالغ مالية من ذويهم .

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق .. ومواصلة تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين الهاربين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان