إعلان

اعترافات قاتل "مقاول الهرم": "كنت عاوز أحمي أمي وأختي من المرمطة"

02:35 م السبت 21 مايو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أحال المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، عاطل متهم بقتل مقاول بالهرم ووضع جثته في الكلور بالبانيو إلي محكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيقات وورود كافة التقارير من مصلحة الطب الشرعي والأدلة الجنائية.

انتهت التحقيقات التي باشرها طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة على مدار شهر ونصف إلي ارتكاب المتهم بعد ورود تقارير الأدلة الجنائية والطب الشرعي فضلا عن اعتراف المتهم التفصيلي بالجريمة، وتضمن أمر إحالة المتهم إلي محكمة الجنايات اتهامه بالقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

وسرد المتهم "محمد. ا" 25 سنة ،عاطل، في تحقيقات النيابة العامة التي أجريت برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية تفاصيل جريمته، حيث قرر بأنه يقطن بذات العقار الذي يمتلكه المجني عليه ويعلم بثرائه، وامتلاكه عدة عقارات وكذلك يحتفظ بخزينة الأموال داخل شقته.

وأضاف المتهم نظرا لأنه يمر بضائقة مالية فكر في سرقته وقال: "الحالة ضنك وأبويا رماني أنا وأختي من صغرنا لحد ما اتحبس وخد حكم مؤبد في قضية مخدرات و اشتغلت في كذا شغلانة واتمرمطت من هنا لهنا لحد ما اترفدت من أخر شغلانة ومبتقش لاقي أصرف علي أمي وأختي".

وشرح المتهم قائلا: "أنا اعرف ان الراجل صاحب البيت ده عنده فلوس كتير شايلها في خزنة في شقته قررت أسرقه وفكرت إني لو سرقته هو عارفني وهيفضحني فقررت إني اقتله عشان ميفضحنيش وجهزت سكينة وانا عارف إنه بينزل يصلي الفجر فاستنيته أمام باب الشقة بس مخرجش فانتظرته حوالي 3 ساعات لحد ما خرج وأول ما فتح باب الشقة غرست السكينة في صدره وضربته بعدها بطعنات في وجهه ورقبته وجرجرت جثته لحد الحمام".

وتابع المتهم في التحقيقات قائلا : " كان همي آلاقي أي فلوس دخلت علي الخزنة مقدرتش افتحها وملقتش أي فلوس سرقت تليفونين ومفاتيح الشقة وحملت الجثة وحطتها في بانيو الحمام ومليته عليها وسكبت كلور وخرجت من الشقة نزلت شقتي وغير هدومي الملوثة بالدماء وهربت عند واحد صاحبي".

واستطرد قائلا : رجعت تاني يوم لقيت الشرطة موجودة خفت حد يكشفني كما أن الهواتف المحمولة قديمة، ولن تباع بمبلغ جيد فقمت بربطها ومفاتيح الشقة بقالب طوب ورميتهم في ترعة المريوطية لحد ما الشرطة قبضت عليا بعد ما عثرت علي ملابسي الملوثة بدماء القتيل بشقتي".

وانهي المتهم اعترافاته قائلا: "أنا كنت عايز أحمي أمي وأختي من المرمطة والجوع ".

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، كشفت غموض العثور على مقاول مذبوحا وملقى داخل "بانيو" داخل شقته بمنطقة الهرم، حيث تبين أن جاره وراء ارتكاب الجريمة بغرض السرقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان