إعلان

حلّ لغز مقتل فتاة بالوراق. "العشيق" كلمة السر

06:53 م الإثنين 02 مايو 2016

ارشيفية-مقتل فتاة بالوراق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، في كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل محل بمنطقة الوراق، وتبين أن عشيقها وراء الجريمة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العقيد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق، باندلاع حريق داخل محل ملابس بالوراق.

وانتقل رجال الحماية المدنية بقيادة اللواء مجدي الشلقاني، مدير الحماية المدنية بالجيزة، والعميد هاني السعيد، مدير وحدة الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق، وعُثر على جثة فتاة مرتدية كامل ملابسها، وبها آثار ضرب بالرأس.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد عبد التواب، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد إيهاب شلبي، مفتش المباحث، أسفرت جهوده عن التوصل إلى أن عشيق الضحية وراء الجريمة.

وكشفت تحريات الرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث الوراق، عن تفاصيل الجريمة، حيث أن علاقة غير مشروعة تربط بين الضحية 30 عامًا، والجاني "طارق"، 38 عامًا، عامل، لكنه أخبرها مؤخرًا برغبته في الانفصال عنها، لكنها رفضت، وهددت بفضحه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدرج عشيقته إلى محل الملابس الذي يعمل به، وتخلص منها بضربها بآلة حادة على رأسها، ثم أغلق المحل، ولاذ بالفرار، وألقى بنفسه من الطابق السادس بالعقار محل سكنه؛ ندمًا على جريمته، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطرة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان