إعلان

مصرع زوجة بمسكنها بالقليوبية.. والصحة: الوفاة غير طبيعية

11:26 ص الإثنين 02 مايو 2016

الصحة الوفاة غير طبيعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

اتهم سائق بمدينة طوخ بالقليوبية، في بلاغ رسمي لمركز الشرطة زوج ابنة شقيقته بالتعدي عليها بالضرب مما أدى لوفاتها، وذلك لكونهم دائمي التشاجر معها والتعدي عليها بالضرب.

تلقى ضباط مركز طوخ، بلاغًا من، محمد محمود إسماعيل، 46 سنة، سائق، بقيام، "حسن.ح"، 35 سنة، عامل، بالتعدي بالضرب على ابنة شقيقته، بوسي رجب السيد محمدي، 29 سنة، ربة منزل، زوجة المشكو في حقه، مما أدى لوفاتها، واتهم أيضًا أشقاء زوجها وهما كل من "إبراهيم"، حداد، "عيد"، 29 سنة، إمام وخطيب بهيئة الأوقاف، بالتسبب في وفاتها لكونهم دائمي التشاجر معها والتعدي عليها بالضرب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المشكو في حقهم، وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهم أنكروا ذلك، وأضاف زوج المتوفاة أن زوجته تعانى من مرض السكر الذي يسبب لها نوبات إغماء.

وأضاف بأنه في يوم وقوع الحادث وأثناء توجهه لعمله انتابتها حالة إغماء سقطت على إثرها من الطابق الثاني على سلم المنزل مما أدى لوفاتها.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد في تقريره بإصابتها بجرح تهتكي بالجبهة وكدمات حول الرقبة والجانب الأيمن من الظهر. مؤكدًا بأن الوافاة غير طبيعية.

تم نقل الجثة لمستشفى بنها العام، تحرر عن ذلك المحضر رقم 21378 جنح مركز طوخ لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان