إعلان

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بأبو النمرس

11:03 ص الثلاثاء 17 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:
نجح خبراء المفرقعات بالجيزة، اليوم الثلاثاء، في إبطال مفعول عبوتين ناسفتين، عُثر عليها داخل فيلا بمركز أبو النمرس، جنوب المحافظة.
 
وكشف مصدر بمباحث الجيزة، أن أحد العناصر الإرهابية التي تم ضبطها ضمن "خلية أبو النمرس"، أرشد عن مكان إخفاءه للعبوتين، وتم الانتقال إلى فيلا بمنطقة شبرامنت رفقة خبراء المفرقعات بقيادة العميد إبراهيم حسين، مدير إدارة المفرقعات بالجيزة.
 
وأوضح المصدر، أنه عُثر على عبوتين من الصاج بداخلهما مادة بيضاء على شكل حبيبات، كانتا معدتين للانفجار عن بعد بواسطة ريموت كنترول.
 
وأشار المصدر، إلى أنه تم تمشيط محيط الفيلا بواسطة أجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية، لضمن عدم وجود عبوات أخرى.
في الوقت نفسه، نفى المصدر ما تردد عن تورط المتهين الذين تم ضبطهما داخل شقة بأبو النمرس في حادث استهداف قوات الشرطة بحلوان، مؤكدًا أنه جاري مناقشتهما للوقوف على نشاطهما الإرهابي.
 
من جانيه، لفت مصدر أمني بمباحث الجيزة، بأن المتهمين الذين تم ضبطهما أمس الاثنين بشقة بمركز أبو النمرس، كانا بصدد تنفيذ بعض الأعمال التخريبية، وأنهما ضمن خلية جنوب الجيزة. وأوضح المصدر، أنه عثر بحوزة المتهمين على بندقيتين آليتين، وثلاث طبنجات، وألف طلقة آلي.. مشيرا إلى أنه تم ضبط طلقة عيار 9 مم، وضع المتهمان بعض المواد المُحرمة دوليا، تتسبب في إصابات خطيرة.

فيديو قد يعجبك: