إعلان

الداخلية تكذَب محافظة القاهرة بشأن انفجار البساتين

02:41 م الأربعاء 11 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وندى الخولي:

كذَبت مديرية أمن القاهرة محافظة القاهرة بشأن وقوع انفجار بحي البساتين ووجود قتلى او مصابين.

وقالت مديرية أمن القاهرة أنه لا صحة لما تناولته عددًا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقوع انفجار بعقار بالبساتين أسفر عن مصرع شخصين.


فيما قامت المديرية بإرسال مأمورية من رجال الأمن وسيارات الأسعاف إلى مكان البلاغ وتبين بأنه بلاغ وهمي ولا يوجد شيء، وناشد المصدر وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشره من أخبار.

وأهابت المديرية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، تحري الدقة فيما ينقل عن مصادر مجهولة وغير مسئولة.

وكانت محافظة القاهرة قد أرسلت بيانا للصحفيين اليوم الأربعاء، يفيد بوقوع انفجار بحي البساتين ووقع قتلى ومصابين، وهو ما تم نشره بكافة المواقع الالكترونية.

نص البيان الاول

bayan


وقامت محافظة القاهرة بالتراجع عن البيان الأول، مؤكدة أنها أخطات وأرسلت بيانا قديما منذ عامين.

وأضاف بيان محافظة القاهرة الثاني ( تصحيح الخطأ) بأنه "حدث خطأ غير مقصود بشأن البيان الذى تم إرساله تحت عنوان (رفع انقاض حريق الغورية) حيث اشتمل على بعض البيانات غير الصحيحة بشأن حادث قديم، منذ أكثر من عامين  بالبساتين تم إرساله بطريق الخطأ بمعرفة أحد المتدربين الجدد".

وكان بيان رسمي صادر عن محافظة القاهرة، صباح اليوم، تضمن خبرين، الأول يحتوي على تفاصيل بشأن حريق الغورية الذي وقع في الساعات الأولى ضباح اليوم، والثاني بشأن انفجار في عقار بالبساتين تسبب في مقتل سيدة وطفلة، تضمن معلومات واردة على لسان مسؤولين سابقين في المحافظة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان