إعلان

"سكران" يعتدي بالضرب على ضابط شرطة بالمنيا

06:46 م السبت 09 أبريل 2016

مديرية أمن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، اليوم السبت، القبض على صاحب محل هواتف في حالة سُكر؛ لاتهامه بالتعدي بالضرب على ضابط شرطة، وإحداث حالة من الفوضى بالعقار الذي يقطنه.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس قطاع البحث الجنائي، بورود بلاغ من "محفوظ. أ"، 29 عامًا، عامل؛ لتضرره من أحد جيرانه بالعقار الذي يقطنه، واتهمه المبلغ بإحداث حالة من الضوضاء مستخدمًا مكبرات صوت.

توجهت قوة أمنية لمحل البلاغ، تبين أن المشكو في حقه في حالة سُكر، وتفوح من فمه رائحة مشروبات كحولية، وبسؤاله عن تحقيق شخصيته، رفض إبرازه لقوة الشرطة، مدعيًا أنه يعمل ضابط بالقوات المسلحة ويُدعى "ناشد. س"، 40 عامًا، وتعدى بالضرب على الرائد هيثم ماهر، معاون مباحث قسم شرطة المنيا الجديدة، موجهًا له سيلاً من السباب.

وبالتنسيق مع قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة، أفاد بعدم صحة ما ادعاه المتهم بكونه ضابط بالقوات المسلحة، وتم السيطرة على الموقف، واحتجاز المتهم بمستشفى الطب النفسي بالمنيا، والتي أثبتت في تقريرها، أن المتهم كان في حالة سُكر.

وبتبين بالفحص، أن المتهم صاحب محل هواتف محمولة، سبق اتهامه بإحداث حالة من الفوضى بنفس العقار، وسبق اتهامه في قضية نصب، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان