إعلان

الميراث يتسبب في إصابة 7 أشخاص وحريق بحظيرة ماشية بالقليوبية

11:42 ص السبت 09 أبريل 2016

حدوث مُشاجرة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف مراد :

أصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد بقرية تابعة لمركز طوخ بالقليوبية، إثر مشاجرة وقعت بين طرفان للخلاف حول الميراث، وقام أحد الطرفان بإشعال النيران بحظيرة ماشية خاصة بالطرف الآخر.

تلقى ضباط مركز طوخ، بلاغًا من بعض أهالي قرية نامول، بحدوث مشاجرة بين طرفان ونشوب حريق ووجود عدد من المصابين، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، لمكان الواقعة وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده لأي مكان آخر.

وبالفحص تبين حدوث مُشاجرة بين طرف أول كل من، "يحي.ر"، 53 سنة، منجد، مصاب بجرح بفروة الرأس، "محمد.ر"، 50 ينة، بالمعاش، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالرأس، "رشاد.ي"، 31 سنة، منجد، مصاب بجرح سطحي بالرأس، "ميرفت.ا"، 44 سنة، زوجة الأول، ربة منزل، مصابة بجرح بفروة الرأس والحاجب الأيمن، وبين طرف ثان كل من "حسانين.ع"، 65 سنة، فلاح، "السيد.ح"،40 سنة، عامل، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، "سعيد.ح"، 35 سنة، عامل، مصاب بكسر بالذراع الأيسر، "صبحي.ا"، 15 سنة، طالب، مصاب بجرح بفروة الرأس، "طه.ر"، 36 سنة، زوج نجلة الخامس، عامل.

وبعمل التحريات اللازمة تبين بأن الواقعة بدأت بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين حول الإرث حيث أن الطرفين تربطهم علاقة نسب، فتطور الأمر لمُشاجرة قام على إثرها الطرفان بالتعدي بالضرب مُحدثين ما بهما من إصابات وقيام الطرف الأول بإشعال النيران بحظيرة مواشي ملك الثاني نتج عنه نفوق 6 رؤوس ماشية، تمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام فيما بينهم بالتعدي بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وأضاف الطرف الثاني بقيام الطرف الأول بإشعال النيران بحظيرة المواشي الخاصة بهم.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 17688 جنح مركز طوخ لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان