إعلان

تفاصيل حريق "استوديو المهندسين".. ومصدر: "ضيق المساحة صعَبْ مهمتنا"

05:02 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
قال مصدر بالحماية المدنية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، إن رجال الإطفاء يواصلون عمليات التبريد بموقع حريق استوديو "ليلة" بمنطقة المهندسين.

وأضاف المصدر في تصريح لمصراوي، أن ضيق مساحة الاستوديو - التي لا تتجاوز الـ300 متر - وخلوه من فتحات التهوية، يحول دون إتمام عملية التبريد، وضمان عدم تجدد الحريق مرة أخرى.

وأوضح المصدر، أن تصاعد الأدخنة تسبب في إصابة 3 أشخاص بحالة اختناق، لافتًا بأنه تم إسعافهم بموقع الحريق.

وأشار المصدر، إلى أنه تم إخلاء العقار المتواجد به الاستوديو؛ حرصًا على حياة قاطنيه، موضحًا أن ماس كهربائي تسبب في الحريق.

وعن الخسائر الناجمة عن الحريق، أكد المصدر، أنهم بصدد حصرها، لافتًا بأن ألسنة النيران التهمت معظم محتويات الاستوديو.

وكان اللواء مجدي الشلقاني، مدير الحماية المدنية بالجيزة، قد تلقى إخطارًا من غرفة النجدة بتصاعد ادخنة من استوديو شهير بشارع جامعة الدولي العربية.

وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق بقيادة العميد هاني سعيد، مدير وحدة الإطفاء بالجيزة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للعقارات المجاورة.

وتشير التحريات الأولية إلى أن ماس كهربائي وراء اندلاع الحريق، وانتُدب رجال المعمل الجنائي؛ لبيان سبب الحريق.

استوديو النجوم
وفي عام 2000، أسس الفنان السعودي عبد الرب إدريس استوديو "ليلة" بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين، ليصبع بعد مضي أعوام قليلة أحد أشهر الاستوديوهات، ويشهد توافد عدد كبير من النجوم في مقدمتهم الهضبة عمرو دياب وعلي الحجار وأنغام.

لم يقتصر الأمر على المطربين والموزعين والملحنين، بل امتد إلى كبار المشايخ أبرزهم الشيخ مشاري راشد العفاسي، لتسجيل بعض الأدعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان