إعلان

بعد تسمم 50 شخصًا.. ضبط اثنين من طهاة فرح بني سويف

10:12 م الجمعة 29 أبريل 2016

ضبط اثنين من طهاة فرح بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ أحمد كامل:
ضبطت قوات الشرطة في مديرية أمن بني سويف، مساء اليوم الجمعة، طهاة من حفل زفاف بقرية دلهانس التابعة لمركز الفشن، متهمين بالتسبب في إصابة 50 من المدعوين بالتسمم غذائي، عقب تناول وجبة غذاء مكونة من لحم وخضار، بينهم 14 طفلاً، نقلوا إلى مستشفى الفشن المركزي.

وكان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، تلقى اليوم الجمعة إخطارًا من المقدم محمد البرنس، نائب مأمور مركز شرطة الفشن، باستقبال المستشفى المركزي 50 مصابًا باشتباه في تسمم غذائي، ظهرت عليهم أعراض القيئ والإسهال عقب تناولهم وجبة لحوم أثناء حفل زفاف بقرية دلهانس.

إلى ذلك، أكد وكيل وزارة الصحة في بني سويف، الدكتور عبد الناصر حميدة، أن 12 حالة غادرت المستشفى عقب استقرارها، لافتًا إلى مغادرة جميع المصابين المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان على حالاتهم.

وضبطت أجهزة الأمن "رمضان. م. م" 33 سنة، و"محمد. ح. أ" 37 سنة، مقيمان بقرية دلهانس بمركز الفشن، طهاة طعام بحفلات الزفاف، تمهيدًا لاستجوابهم بشأن الواقعة.

وتبين من تحريات الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث مركز شرطة الفشن، بإشراف العميد خلف حسين مدير مباحث المديرية، أن المصابين من قرية دلهانس دعوا لأحد الأفراح بالقرية، وعقب تناولهم وجبة غذاء أصيبوا بقيئ وإسهال وارتفاع في درجات الحرارة، ونقلوا إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان