إعلان

مصرع شخصين وإصابة 3 بينهم سوريين في حادثين ببني سويف

05:41 م الجمعة 29 أبريل 2016

مصرع شخصين وإصابة 3 بينهم سوريين في حادثين ببني سو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ أحمد كامل:
لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 أخرون، بينهم شقيقان سوريان الجنسية، في حادثي مرور بالطريق الصحراوي الشرقي (طريق الجيش) دائرة محافظة بني سويف، نقلوا إلى مستشفى بني سويف العام.

تلقى اللواء محمود العشري، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث الذي وقع قرب نفق سنور، ونقلوا إلى مشرحة المستشفى العام.
استقبلت مشرحة مستشفى بني سويف العام كلا من: "أحمد محمد عبد الفتاح، وأحمد سراج الدين عبد العاطي"، مقيمان في قرية باروط التابعة لدائرة مركز بني سويف، جثث هامدة في حادث انقلاب سيارة ربع نقل قرب نفق أبو صالح.

دلت التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة واختلال عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة ومصرع شخصين.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وفي الحادث الثاني، تلقى العميد خلف حسين مدير مباحث المديرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي رقم "1384 ط ع ن" قيادة جمال إبراهيم أحمد (45 سنة) مشرف مطابع بشركة سيباك، ومقيم بالعاشر من رمضان، عقب انفجار الإطار الأمامي للسيارة واختلال عجلة القيادة فى يد السائق بالطريق الصحراوي الشرقي قادمًا من اتجاه قبلي، ما أسفر عن إصابته.

كما تسبب الحادث في إصابة سوريان الجنسية، هما: "أحمد محمد شعبان حلبي - 36 سنة"، وشقيقه شادي، مهندسان ميكانيكا"، ومقيمان بالعاشر من رمضان، نقلوا إلى المستشفى ما بين كدمات واشتباه كسور.

حرر محضر بالواقعة، وأمرت نيابة بني سويف بالتحفظ على السيارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان