إعلان

النائب العام يأمر بإحالة أمين الشرطة المتهم بقتل بائع الرحاب للمحاكمة العاجلة

03:40 م الأربعاء 27 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:
أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الأربعاء، بإحالة السيد زينهم، أمين شرطة مدينة الرحاب، قاتل بائع الشاي مصطفى محمد مصطفى، إلى المحكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل العمد والشروع في القتل العمد لآخرين والإتلاف العمدي.

وكانت النيابة وجهت لأمين الشرطة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيي خيري عبد الرحيم وخليفة أحمد خليفة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم نزل من سيارته وتحدث مع المجنى عليه الذي يبيع "أصايص" الزرع على عربة خشبية وبعد أن قام بسبه وركله، توجه إلى سيارة الشرطة التي كان يستقلها وأخذ سلاحه الميرى وأطلق الرصاص على المجني عليه حتى أرداه قتيلا، ثم اخترقت الرصاصات سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة اثنين من الركاب كما أصيب ثالث أثناء سيره في الشارع.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها: "إنه أثناء وجود أمين الشرطة السيد زينهم عبدالرازق (بإدارة شرطة نجدة القاهرة) بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم 6 لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وأحد باعة المشروبات، لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على إثرها أمين الشرطة بإطلاق النار من السلاح عهدته، ما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة".

وانتقلت قيادات الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وضبط أمين الشرطة المتهم والسلاح المستخدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان