إعلان

إحالة دعوى إدراج حماس على قوائم التنظيمات الإرهابية إلي النائب العام

12:48 م الأربعاء 27 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة الإسكندرية للأمور المستعجلة، الدائرة الثانية، اليوم الأربعاء، إحالة الدعوى رقم 347 لسنة 2016 التي تطالب بإدراج حماس على قوائم التنظيمات الإرهابية إلي النائب العام تمهيداً لإحالتها إلي محكمة الجنايات، وذلك طبقاً لقانون الكيانات الإرهابية والذي يحمل رقم 8 لعام 2015 , ونشر فى الجريدة الرسمية بتاريخ 17 فبراير 2015 بالعدد رقم (7) مكرر.

كان المحامي طارق محمود قد أقام دعوة اتهم فيها حركة حماس الإرهابية بالتورط في عملية اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات وذلك بعد إعلان وزير الداخلية في مؤتمر صحفي ضلوعها في هذا الحادث من خلال تقديمها الدعم اللوجيستي وتدريب مجموعات إرهابية قامت بتنفيذ الاغتيال .

وقدم طارق "محمود" خلال مرافعته الشفهية أمام المحكمة مستندات تؤكد بأن حركة حماس إرهابية من خلال السجل الإرهابي الحافل لها والجرائم التي ارتكبتها في مصر واستهدافها لأفراد الجيش والشرطة والمدنيين والمنشآت .

وقال مقيم الدعوى أن حركة حماس هي الذراع العسكري لجماعة الإخوان قد عاثت في الأرض فساداً منذ بدايات 2011 وانها كانت وراء إقتحام السجون وتهريب قيادات الإخوان المحبوسة وكوادر من حماس وحزب الله ودلل على ذلك بأن الميثاق التأسيسي للحركة ينص على أن حماس هذ الذراع العسكري لجماعة الإخوان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان