إعلان

طالب يروي تفاصيل قيام سيدتين بتصويره في أوضاع مُخلة

11:24 ص الثلاثاء 26 أبريل 2016

الطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد :

تمكن ضباط قسم العبور بالقليوبية، من ضبط 3 أشخاص وجاري ضبط رابعهم؛ لاشتراكهم في استدراج طالب هاتفيًا من مسكنه لمكان مهجور وإجباره على ارتداء ملابس حريمي وتصويره بأوضاع مُخلة.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم العبور، بلاغًا من، "ماجد.م"، 22 سنة، طالب، يُفيد بقيام مجهولين باستدراجه من محل سكنه عبر الهاتف المحمول لمنطقة الحي الثاني بدائرة القسم وإجباره على خلع ملابسه وارتداء ملابس حريمي وتصويره بأوضاع مُخلة وإكراهه على توقيع إيصالي أمانة.

بتكثيف الجهود والبحث تم التوصل إلى أن مُرتكبي الواقعة هم كل من "جهاد.أ"، 20 سنة، عاملة بكوافير، "سيد.و"، وشهرته "أمير"، 28 سنة، عامل بمكتب عقارات، "هاني.خ"، 32 سنة، سائق، "عبير.ع"، "زوجة الثالث"، 32 سنة، صاحبة كوافير.

وباستهداف الجناة بعدة أكمنة أمنية تمكن ضباط وحدة مباحث القسم تم ضبط الأول والثاني والرابعة، وإيصالات الأمانة المُوقع عليها من المجني عليه والهاتف المحمول المُستخدم في الواقعة.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهمين اعترفوا باستدراج المجني عليه لمسكن المتهم الثالث والرابعة بمنطقة الحي الثاني وإجباره على ارتداء ملابس حريمي والتوقيع على إيصالات أمانة، وذلك لقيامه بنشر صور ومحادثات خاصة بالمتهمة الأولى على حسابه على شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3387 إداري قسم العبور لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمُباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان