إعلان

ضبط عامل معمار بكفر الشيخ بحوزته دانة من مخلفات الحروب

09:56 م السبت 23 أبريل 2016

ضبط عامل معمار بكفر الشيخ بحوزته دانة من مخلفات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت أجهزة أمن كفر الشيخ عامل معمار يقيم بمركز قلين في كفر الشيخ، تحصل على دانة من مخلفات الحروب، كان في طريقه لبيعها "خردة"، بعد العثور عليها داخل قطعة أرض أثناء عملية تنقيب معماري في محافظة البحيرة.

كان اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ تلقى إخطارًا من العميد أحمد عادل، مأمور مركز شرطة قلين بتلقيه إشارة من إدارة شرطة نجدة مركز قلين باشتباه الأهالي في وجود جسم غريب بإحدى العزب التابعة لدائرة المركز، قرب منزل المدعو "عمرو ح.ح"، 27 سنة - عامل معمار.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجسم المعثور عليه عبارة عن "كتلة حديدية على شكل أسطوانة"، يعلوها الصدأ، وبها بارود من الداخل "دانة مدفع" قديمة من مخلفات عمليات حربية.

انتقلت قوة من خبراء المفرقعات وضباط البحث الجنائي لمكان البلاغ، وقررت القيادات الشرطية تأمين مكان العثور وإخطار سرية الإزالة التابعة للقوات المسلحة لاتخاذ اللازم.

وبسؤال عامل المعمار أقر بتحصله على الجسم الغريب أثناء قيامه بالحفر بقطعة أرض بناء تابعة له بمنزله بدائرة شبراخيت البحيرة.

وكشفت تحريات العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والرائد رامي شرف الدين رئيس مباحث مركز شرطة قلين، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، أن الدانه كانت موجودة بأرض زراعية مجاورة لمنزل عامل المعمار المذكور، وأنه تحصل عليها من سائق لودر يقيم بأعمال تنقيب معمارية بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، وكان في طريقه لبيعها ضمن تجارته فى الحديد والخردة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 4021 لسنة 2016 إداري مركز شرطة قلين، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان