إعلان

وزير الداخلية: رجال الشرطة المصابين هم رجال الوطن الحقيقيين

05:12 م السبت 23 أبريل 2016

اللواء مجدى عبدالغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

أكد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أن تكريم الدولة للمصابين والمتميزين من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين، ومنحهم الأنواط التى وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، يعد تكريما لكافة رجال هيئة الشرطة.

ووجه وزير الداخلية – فى كلمة له خلال الاحتفال الذى شهده اليوم السبت؛ لتكريم 227 من المصابين والمتميزين من الضباط والأفراد والعاملين المدنين، وتسليمهم الأنواط التى منحها لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية – التهنئة لكل المكرمين، مؤكدا تقدير الدولة لجهود أبناءها من رجال الشرطة، وما يقدمونه ويبذلونه من جهود وتضحيات من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للوطن.

وأضاف وزير الداخلية قائلا "لقد سعدت اليوم بما لمسته من رضا فى عيون رجال الشرطة المصابين.. فعلى الرغم مما ألمّ بهم من إصابات، إلا أنهم فخورين بما قدموه من أجل وطنهم.. وحالة الرضا التى أراها فى عيونهم، تحملنا مسئوليات كبيرة تجاههم وتجاه أسرهم، وتحتم علينا تقديم كافة أوجه الرعاية لهم".

وشدد اللواء مجدى عبدالغفار – فى نهاية كلمته – على أن رجال الشرطة المصابين، سواء كانوا جنودا، أو أفرادا، أو ضباطا، صنعوا ملحمة من البطولة والتضحية، وسطروا أسمائهم بأحرف من نور فى سجل الشرف، مؤكدا أن هؤلاء الأبطال، هم رجال الوطن الحقيقيين، الذين لم يبخلوا عليه بالغالى والنفيس.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان