إعلان

بعد 30 يوم.. حلّ لغز مقتل موظف بشقته في حدائق الأهرام

05:03 م الجمعة 22 أبريل 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بعد أكثر من شهر، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في كشف غموض مقتل موظف بمنطقة حدائق الأهرام، وتبين أن عاطل وراء الجريمة بداعي السرقة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر مارس عندما تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد درويش حسين، رئيس قطاع غرب الجيزة، بالعثور على جثة "محمد عطية"، 75 عامًا، موظف بالمعاش، بها آثار طعنات بالجسم داخل شقته، ووجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة.

وتم تشكيل فريق بحث قاده المقدم عصام نبيل، مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، والرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية.

وأسفرت تحريات التشكيل عن التوصل للجاني، وتبين أنه يُدعى "محمد. م"، 33 عامًا، عاطل، مقيم بمنطقة حدائق الأهرام، سبق اتهامه في قضايا سرقة مساكن، وتم توجيه مأمورية تمكنت من ضبط المتهم.

واعترف الجاني بارتكاب الواقعة، وأنه تسلل إلى داخل الشقة القتيل، وسرقم بلغ مالي، لكن الأخير شعر به، ما دفعه للتخلص منه بعدما سدد له عدة طعنات نافذة بالجسم بواسطة "مفك"، أودت بحياته، ولاذ بالفرار.

وجاري تطوير مناقشة المتهم للوقوع على نشاطه الإجرامي، ومعرفة وقائع السرقة التي ارتكبها بنفس الأسلوب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، الذي أحاله إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان