إعلان

خلافات زوجية تلوح في أفق العثور على سيدة مذبوحة بغرفة نومها

10:41 م الخميس 21 أبريل 2016

خلافات زوجية تلوح في أفق العثور على سيدة مذبوحة بغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تواصل أجهزة الأمن بالجيزة جهودها؛ للكشف عن ملابسات العثور على جثة سيدة بها آثار طعنات بالرقبة والصدر بالوراق.

وكشف مصدر بمباحث الوراق، أنه مع الساعات الأولى من صباح اليوم، ورد بلاغ للقسم من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بمنطقة الموقف ببشتيل.

وأوضح المصدر في تصريح لمصراوي، أن قوات الشرطة انتقلت إلى مكان البلاغ بقيادة العقيد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق، والرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث الوراق.

وأشار المصدر، إلى أنه عُثر على جثة سيدة في الثلاثينيات من العمر، عارية تمامًا، وبها طعنات ذبحية بالرقبة، وأخرى طعنية بالصدر، وغارقة في دمائها داخل غرفة النوم.

وأكد المصدر، أن ابنة المجني عليها هي من اكتشفت الواقعة، حيث أنها كانت بشقة جدتها في الطابق الذي يعلو منزل والديها بنفس العقار، وحال محاولتها دخول المنزل، وطرقها على الباب، لم يجب أحد، فعادت لجدتها، وأخبرتها بأن والدتها لم تفتح لها الباب.

وبحسب المصدر، أحضرت جدة الطفلة صاحبة الـ6 سنوات، مفتاح احتياطي، وفتحت باب الشقة لتفاجئ بجثة الضحية غارقة في بركة من الدماء وبها آثار ذبح بالرقبة، فأخبرت الشرطة على الفور.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث إلى وجود خلافات متكررة بين الضحية وزوجها، في الوقت الذي قال مصدر بالمباحث: "الانتقام قد يكون الدافع الحقيقي للجريمة"، رافضًا الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان