إعلان

تأجيل دعوى خلع زوجة "إبراهيم سعيد" لـ 19 مايو

12:59 م الخميس 21 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد أبو النجا:
 
أجلت محكمة أسرة المعادي، أولى جلسات دعوتي الخلع وإثبات الحضانة المقامتين من "ابتسام علاء" الشهيرة بـ "شهد عبد الله"، ضد زوجها إبراهيم سعيد ﻻعب الأهلي والزمالك السابق، إلى جلسة 19مايو المقبل، لحضور المدعية بشخصها.
 
وتقدمت زوجة إبراهيم سعيد، بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.
 
وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لإبراهيم سعيد، يطالبه بالحضور في محاولة لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات.
 
وأكدت "شهد" أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُدعى "إيمان"، وتزوجها عرفيًا منذ ثلاثة أشهر وليس رسميًا، لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.
 
وكشفت "شهد" أن زوجها تبرأ من نجله الوحيد "آدم"، ورد عليها عند الاتصال به لحضور عيد ميلاده قائلًا: "ابني مات وأخدت عزاه، مليش ابن وإنتي وهو في الشارع".
 
وقالت "شهد" إن إبراهيم اعتاد التعدي عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها إصابات خطيرة تستدعي علاجًا 21 يومًا، كما أثبت التقرير الطبي، إلى جانب قيامه باقتيادها بملابس المنزل إلى قسم الشرطة خلال شهر سبتمبر الماضي، لإخراجها من الشقة باعتبارها طليقته، لكن تم الإفراج عنها وحبسه هو بعد التأكد من أنها ما زالت زوجته، لكنها قامت بإخراجه في اليوم الثاني لأنه "صِعب عليها"، على حد تعبيرها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان