إعلان

تفاصيل معاينة النيابة لموقع حادث مقتل "إرهابي الوراق"

06:44 م السبت 02 أبريل 2016

إرهابي الوراق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

انتهى المستشار بدر مروان، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، اليوم السبت، من معاينة مسرح حادث مقتل أحد العناصر الإرهابية، والذي ينتمي لتنظيم "أجناد مصر" الإرهابي في تبادل لإطلاق النار مع عناصر الأمن المكلفة بضبطه بالوراق.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "مصطفى. م"، موظف بالمركز القومي للاتصالات، عندما شعر بتواجد قوات الأمن المكلفة بضبطه من منزله بمنطقة الوراق، صعد أعلى سطح العقار المكون من ٥ طوابق، و بادر بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة، من بندقية آلية، ما أدى لإصابة ضابطًا من قطاع الأمن الوطني، وآخر من الأمن العام.

وتبين من معاينة النيابة لموقع الحادث عن وجود 22 من فوارغ الطلقات بجوار جثة القتيل، وفوارغ أخرى منتشرة فوق أسطح المباني التي اعتلاها القتيل، إضافة إلى السلاح المستخدم في إطلاق النار على قوات الشرطة، وبداخله 9 طلقات، و23 طلقة بخزنة بحوزته، و105 طلقات أخرى، كما كشفت المعاينة عن وجود آثار الدماء المنتشرة بمسرح الأحداث.

واستمعت النيابة لأقوال أحد الضابطين المصابين بعد تحسن حالته الصحية نسبيًا، والذي أصيب بطلقة في الفخذ الأيمن، وأخرى في القدم اليسرى، والذي أكد ما جاء فى التحقيقات، أنه توجه بصحبة قوة أمنية لضبط الإرهابي القتيل، وأنهم حال ضبطه فوجئوا بإطلاق المتهم النيران بكثافة في اتجاههم، وأنه لقي مصرعه بعدما تمكن رجال القوة الأمنية من إصابته، فيما لم تستمع للضابط المصاب الآخر؛ لعدم سماح حالته الصحية بذلك، حيث ما زال يخضع للعلاج بالعناية المركزة.

وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، والذي كشفت مناظرتها عن إصابته بطلقات نارية في أنحاء متفرقة بالجسد والوجه والقدمين، ما أدى إلى مقتله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان