إعلان

النيابة: 10 طلقات بـ "الرأس والبطن" تنهي أسطورة تكفيري الوراق

12:21 م السبت 02 أبريل 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أنهت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد حلمي، مناظرة جثة قتيل مواجهات الوراق؛ الذي لقى مصرعه في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن صباح اليوم.

وكشفت مناظرة بدر مروان مدير نيابة الحوادث، إصابة القتيل بطلقات تتراوح ما بين 8 إلى 10 طلقات بالكتف والصدر والزراع والرأس والبطن والظهر.

وتبين من التحقيقات الأولية أن القوات تمكنت من السيطرة على المتهم الذي يدعي مصطفي مصباح محمد موظف، وقامت بتصفيته من خلال اعتلاء أسطح عقارات مواجهة للعقار الذي يسكنه، حيث استقبلهم المتهم بوابل من الأعيرة النارية، فأصاب ضابط بالأمن المركزي بالظهر، والذي يخضع الآن إلى جراحة داخل غرفة عمليات مستشفى الشرطة، كما أصاب ضابط بالأمن الوطني بطلقة بالقدم، ثم فر إلى سطح العقار وأطلق الرصاص عليهم من أعلى السطح فاعتلت القوات سطح عقار مواجه له، وبادلته إطلاق النيران فيما حاصرته قوة أخرى من عقار مجاور حتي تم تصفيته.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء من التشريح، كما أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار المواجهة من دماء وفوارغ طلقات، فيما أمرت بالاستعلام عن حالة الضابطين المصابين لسماع أقوالهما.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن قتيل مواجهات الوراق، يعتنق الفكر التكفيري، وينتمي لتنظيم أجناد مصر، وأنه متهم في قضية أمن دولة وصادر بحقه قرار ضبط وإحضار من نيابة أمن الدولة العليا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان