إعلان

برسائل "الأثار الوهمية.. 3 متهمين يستدرجون "سعودي" لسرقته ببني سويف

06:25 م الجمعة 15 أبريل 2016

مديرية أمن بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ أحمد كامل:

ضبطت قوات الشرطة في مديرية أمن بني سويف، اليوم الجمعة، 3 عاطلين متهمين بسرقة مبلغ مالي يقدر بـ 50 ألف دولار، من "سعودي" الجنسية، بعد استدراجه لأحد المطاعم الشهيرة في مدينة بني سويف، من خلال إرسال رسالة هاتفية له بحيازتهم قطع أثرية نادرة.

أخطرت النيابة العامة للتحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط باقي التشكيل العصابي.

وكان اللواء محمود العشيري مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، تلقى بلاغًا من "فلاح . ع . م. أ" 47 سنة، يحمل جنسية المملكة العربية السعودية، تعرض لسرقة مبلغ مالي يقدر بـ50 ألف دولار، وهاتف محمول، من قبل مجهولين بأحد مطاعم الأسماك الشهيرة في مدينة بني سويف.

تبين من التحريات الأولية أن المجني عليه تعرض للسرقة داخل أحد المطاعم بمدينة بني سويف بعد قدومه للمحافظة بناءً على تلقيه رسال هاتفيه من أحد الأشخاص غير معلومة بياناته، بعرض صور لقطع أثرية بحوزته يحتاج لتصريفها.

كما كشفت التحريات عن قيام المجني عليه لتحديد موعد وصوله لمدينة بني سويف، ولقائه شخصان تم تحديد أوصافهما داخل مطعم أسماك شهير، إلا أنهم فاجئوه بسرقة ما معه من متحصلات مالية وهواتف محمولة كانت بحوزته وفروا هاربين.

وأكدت التحريات والمعلومات السرية التي وردت للمقدم ياسر طنطاوي رئيس مباحث قسم شرطة بندر بني سويف، وتتبع أرقام هواتف المجني عليه، أن وراء الواقعة 5 أشخاص هم: "هاني. ع. ر"، و"خليفة. ج. خ"، و"نادي. ع. س"، و"جميل. ع. س"، و"جابر. خ. م".

وبتقنين الإجراءات القانونية ضبط المتهمان الأول والثالث والرابع، والذين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثاني والخامس، جاري ضبطهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان