إعلان

سقوط أخر أفراد عائلة "الدكش" قبل هروبه للخارج

03:04 م الإثنين 11 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف مراد:

نجحت أجهزة أمن القليوبية، بالتعاون مع مصلحة الأمن العام، في القبض على أمين حافظ أمين، الشقيق الأكبر لزعيم عصابة "الدكش"؛ المتورطة في قتل رئيس مباحث شبرا الخيمة، ومعاون مباحث قسم الخانكة، و3 أفراد شرطة، وذلك قبل محاولة هروبه لخارج البلاد من الإسكندرية.

كانت قد وردت معلومات سرية للواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، تُفيد باستعداد شقيق الدكش الأكبر، "أمين حافظ أمين"؛ للسفر للإسكندرية ومنها لخارج البلاد بطريقة غير رسمية؛ وذلك لتورطه في واقعة إطلاق الرصاص على ضباط الشرطة؛ وتبين المتهم سافر للإسكندرية مع عمته واثنين من أبناء عمومته بعد هروبهم من منطقة المثلث الذهبي.

وعقب جمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة تبين أن المتهمين يختبئون بشقة بالإسكندرية في انتظار مرور عدة أيام استعدادا للهروب خارج البلاد بطريقة غير شرعية، وباستهداف القوات لمكان اختباء المتهمين تم ضبط المتهم "حافظ"؛ وعمته واثنين من أبناء عمه محمود حافظ وهما "كريم، مصطفى".

وقالت التحقيقات بأنه بمواحهة المتهمين اعترفوا باستعدادهم للهروب خارج البلاد بطريقة غير شرعية عقب هروبهم من حملات الشرطة من منطقة المثلث الذهبي، وتواصل الأجهزة الأمنية التحقيق مع المتهمين للوقوف على الجرائم التي ارتكبوها.

جدير بالزكر أنه منذ عدة أيام قد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "علي فرج حافظ أمين"، وهو الشقيق الأوسط للدكش، في شقة سكنية بمدينة دمياط الجديدة قبل هروبه للخارج بطريقة غير شرعية، وذلك للهروب من أيدي الشرطة نظرًا لاتهامه في 12 قضية متنوعة، واقتلعت الأجهزة الأمنية منه معلومات توصلوا من خلالها لمكان أحد مخازن السلاح بمنطقة الجعافرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان