إعلان

اعترافات قاتل حماه بالخليفة: "قتلته واخدت من جيبه 150 جنيه"

04:59 م الأحد 10 أبريل 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض العثور على جثة عامل داخل شقته بالخليفة، حيث تبين أن زوج ابنته وراء الجريمة بسبب خلافات مالية.

وقالت التحقيقات أن المشتبه فيه أعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات مالية، وقال في أقواله، أن المجني عليه كان قد أقترض مبلغ 4 الاف جنيه من زوجته وعند مطالبته بالسداد ماطل أكثر من مرة، مما أسفر عن مشاجرة بيننا قمت على إثرها بدفعه على الأرض، "وسحبت عصاية يد "الكوريك" وضربته على دماغه ولما لقيته الدم نازل منه حاول يهرب انهلت علي راسه بالشومة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة".

وأضاف المشتبه به ويدعى "إبراهيم. ص"، 40 سنة، مبيض محارة، أنه بعدما دغدغ رأسه بالعصا أغلق باب غرفته، واستولى على 150 جنيه كانت بحوزة المتهم ولاذ بالفرار.

التفاصيل بدأت ببلاغ من أهالي منطقة الخليفة إلي مأمور قسم الشرطة بالعثور على جثة لذكر في العقد السادس من العمر داخل شقة بالعقار رقم 16 درب الغزية بالانتقال عثر على جثة المدعو "محمد. م"، 60 سنة عامل بناء، ومقيم محل البلاغ مسجاه على ظهرها بصالة الشقة يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (كدمات بمؤخرة الرأس وخدوش بالرقبة ، وكسر بعظام الجمجمة).

أمر اللواء هشام لطفي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة بالفحص فتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتوياتها كما عثر على عصا ملوثة بالدماء ملقاه بمقلب قمامة أعلي سطح العقار محل البلاغ وانتقلت الأجهزة الفنية في حينه.

باستدعاء نجله المدعو سيد م م 36 سنة مبلط نفى علمه بملابسات الواقعة أو وجود ثمة مسروقات ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وجه اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بوضع خطة بحث هادفة لسرعة ضبط المتهم أسفرت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج نجله المجنى عليه، ومقيم البساتين بتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نظرا لسابقة قيام المجني عليه باقتراض مبلغ مالي 4000 جنيه من نجلته "زوجة المتهم" ولم يقم برده واثناء مطالبته لرد المبلغ المالي حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليها بالعصا التي عثر عليها محدثا إصابته التي أودت بحياته واستولى على مبلغ 150 جنيه كانت بحوزته وفر هاربا وأقر بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالته إلي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان