إعلان

مباحث الهرم تكثف جهودها لحل لغز "قتيل البانيو"

10:46 ص الإثنين 28 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها؛ لكشف غموض العثور على جثة مقاول مذبوحًا، ومُلقى بـ"بانيو" الحمام بشقته بمنطقة المريوطية.

وكشف مصدر أمني بمباحث غرب الجيزة، في تصريحات لمصراوي، الاثنين، إنه جارٍ عمل التحريات اللازمة، وفحص طبيعة علاقات المجني عليه وخلافاته، إضافة إلى سماع أقوال طليقته التي تقطن بالطابق الأعلى لنفس العقار.

ورفض المصدر، التكهن بتورط أي شخص في الجريمة، مؤكدًا أن تحريات ضباط المباحث من خلال فريق بحث يقوده العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم عصام نبيل، مفتش مباحث الهرم، ستكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت معاينة النيابة عن وجود آثار دماء كثيرة بأرجاء الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها أو آثار كسر بالمنافذ، وعُثر على جثة صاحب الشقة - 63 عامًا - مُلقاة داخل "بانيو"، ومسكوب عليها مادة الكلور، وبها طعنات بالوجه والرقبة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه متزوج، وأسرته تقيم بمحافظة سوهاج، كما أنه تزوج من أخرى، حصلت منه على الطلاق منذ فترة قصيرة، إلا أنها تقيم بشقة بالطابق الأعلى بنفس العقار.

وتبين أن الضحية، عاد من سوهاج، أمس، وأن ابنته أجرت اتصالا هاتفيًا للاطمئنان عليه، إلا أنه لم يجبها، ما دفعها للاتصال بطليقته لطرق باب الشقة عليه، لكنه لم يجب أيضًا، فقاموا بكسر باب الشقة، وعثروا عليه قتيلاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان