إعلان

الكسب غير المشروع يفصل اليوم في موقف زكريا عزمي بـ"طلب التصالح"

09:49 ص الأحد 27 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
تفصل هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار ياسر جبران، اليوم الأحد، في الطلب المحال والمقدم من زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، لإنهاء إجراءات التصالح مع الحكومة، والبت فيه.

وأوضح دفاع عزمي جميل سعيد، في تصريح خاص لمصراوي، إن جهاز الكسب غير المشروع، أحال الطلب المقدم من موكله لإنهاء إجراءات التصالح مع الدولة، لهيئة الفحص والتحقيق بالوزارة برئاسة المستشار ياسر جبران، للبت في الطلب، مؤكدا أنه تم تحديد جلسة اليوم لمناقشة الطلب، وتحديد موقف موكله من التصالح
كانت محكمة النقض، قد قضت بإلغاء الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة زكريا عزمي بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريمه 36 مليونًا و367 ألف جنيه وإلزامه برد المبلغ، حيث أمرت محكمة النقض بإعادة محاكمته.

كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد خلف وعضوية المستشارين يسرى محمد إسماعيل زكري وأحمد إبراهيم محمد السيد فتيح، سمحت لزكريا عزمي الجلسة الماضية بالتصالح مع الدولة، وسداد المبلغ الوارد بالتقرير.
وكانت محكمة النقض، قد قضت بإلغاء الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة زكريا عزمي بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريمه 36 مليونًا و367 ألف جنيه وإلزامه برد المبلغ، حيث أمرت محكمة النقض بإعادة محاكمته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان