إعلان

أمن مطار برج العرب يحبط تهريب ملايين الجنيهات بـ "فيزا كارد"

08:22 م السبت 26 مارس 2016

أمن مطار برج العرب يحبط تهريب ملايين الجنيهات بـ "

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

أحبطت شرطة أمن موانئ مطار برج العرب الدولي، اليوم السبت، برئاسة العميد عاطف موافي ورئيس المباحث العقيد محمود الكموني، محاولة تهريب كروت ائتمان "فيزا كارد" تحوي مبالغ نقد أجنبي عن طريق 4 أشخاص.

صرح بذلك اللواء حسني حسن، مدير مطار برج العرب الدولي الذي قال إنه بالاشتباه في 4 أشخاص من محافظات مختلفة ضبط الآتي:

١٠ بطاقات ائتمانية لبنوك مختلفة ومبلغ ٣٢٠٠٠ ريال سعودي و٤٠٠٠ درهم إماراتي بحوزة "أحمد .ح" صاحب محل أجهزة كهربائية، و٢٣ بطاقة ائتمان بأكثر من اسم لبنوك مختلفة و185 ألف ريال سعودي، و5 آلاف و500 ريال قطري، و٦٧٥ درهمًا إماراتيًا بحوزة "أحمد. ج" تاجر هواتف.

كما ضبط "أحمد. ص" صاحب محل تليفونات وبحوزته ١٩ بطاقة ائتمان بأسماء وبنوك مختلفة فضلاً عن 465 ألف درهمًا إماراتيًا، و7 آلاف جنيه مصري، و7 آلاف دينار كويتي.

وضبط أيضًا "أحمد. س" صاحب محل هواتف وبحوزته ١٤ بطاقة ائتمان من بنوك مختلفة فضلاً عن 236 ألف ريال سعودي، وألف ريال قطري، وألف و25 دولارًا كنديًا، وألف و450 دينارًا أردنيًا، وألف و155 ريالاً عمانيًا.

وأضاف مدير مطار برج العرب أن إجمالي المضبوطات وصل إلى ٦٦ بطاقة ائتمان يحتوى أدناها قيمة على ما بين ١٢٠ ألف ومليون جنيه مصري، وأنه جاري التحقيق مع المتهمين المذكورين والعرض على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان