إعلان

قاتل صديق عمره بعين شمس: "رفض مساعدتي ماليا فقتلته"

12:00 م السبت 26 مارس 2016

قاتل صديق عمره بعين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

أنهى عامل رخام حياة صديقة بمنطقة عين شمس، وذلك لرفض الأخير إقراضه مبلغ مالي ينهي به أزمته المالية التي يمر بها، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى ضباط قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل عقار مجاور لهم بشارع صعب صالح ـ دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تم العثور على جثة، كمال محمد، سمسار عقارات، وتبين بأنه مقيم بمفرده بغرفة أعلى سطح العقار، ويرتدي ملابسة كاملة، كما عثر بجواره على "سكين غارقة بالدماء"، والجثة في بداية حالة تعفن رمي وبمناظرتها وجد بها إصابة عبارة عن "طعنة بالجانب الأيسر".

توصلت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة عامل رخام يدعى "حسونة.ع"، سبق اتهامه في قضية سرقة مسكن، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بعدة أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة تمكن من خلال إحداها القبض عليه.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهم، أقر بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه؛ وسابقة اقتراضه منه مبلغ مالي قدره 1500 جنيه والتوقيع على 4 إيصالات أمانة بقيمة 4500 جنيه، ونظراً لمروره بضائقة مالية توجه إليه لاقتراض مبلغ مالي آخر إلا أن المجني عليه رفض ذلك فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدي عليه بسكين أحدث به إصابته التي أودت بحياته؛ ثم استولى على هاتفه المحمول وفر هاربا، تم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان