إعلان

سقوط عصابة "حسين أرنب" للإتجار في الهيروين بالخليفة

11:43 ص السبت 26 مارس 2016

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

سقطت في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عصابة "حسين أرنب" المُتخصصة في تجارة الهيروين بمنطقة الخليفة، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، بإحالة المتهمين لنيابة للتحقيق.

وكانت قد وردت معلومات سرية لضباط مباحث قسم شرطة الخليفة، مفادها قيام، "أحمد.ح"، عاطل، محكوم عليه في قضية "مخدرات"، بحكم بالسجن المؤبد، "حسين.م"، وشهرته "حسين أرنب"، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، بالإتجار بالمواد المخدرة مُتخذان من منطقة الإمام الليثي ـ دائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب التأكد من صحة المعلومات تم استهداف الجناة بعدة أكمنة أمنية، حيث تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما أثناء تواجدهما بمنطقة الإمام الليثي بدائرة القسم، وضُبط بحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر، وتزن حوالي "120" جرام، سلاح ناري و 3 طلقات من ذات العيار ،سلاح ابيض "، مطواة قرن غزال"، مبلغ مالي 1115 جنيه، السيارة رقم ج و هـ 254 " ملك وقيادة الثاني ".

كما ضُبط بصحبتهما عاطل يُدعى "مصطفى.م"، محكوم عليه في 4 أحكام حبس جزئي "سلاح، مخدرات" وذلك أثناء قيامة بشراء المواد المخدرة من المتهمان.

واعترف المتهمان في التحقيقات بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، وأقر الثالث بشرائه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان