إعلان

العثور على 17 قصر وملاهي ملك عصابة "الدوكش".. و الأمن العام: تمت الإزالة

04:08 م الثلاثاء 22 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
أكد مصادر أمنية بقطاع مصلحة الأمن العام أن الحملات الأمنية، التي يقوم بها رجال القطاع بالتنسيق مع الأمن المركزي ومديرية أمن القليوبية، متواصلة لضبط وتطهير منطقة مثلث الرعب من بقايا عصابات "كوريا والدكش وحافظ أمين" وتجار المخدرات والسلاح.

وأوضحت المصادر في تصريحات لمصراوي، أن الحملات اليومية التي تقوم بها القوات انتهت من تمشيط قري الجعافرة وكوم السمنة بينما بقيت مناطق الزراعات العملاقة تحوي بعض فلول عصابات الإجرام والبلطجة، وجاري تضييق الخناق عليها لإعلانها قريبا خالية من جميع محرزي السلاح وتجار الصنف.

وأشارت المصادر، إلى إن نجاحات الأجهزة الأمنية لعملية تطهير مثلث الرعب تمثلت حتى الآن في إزالة 17 فيلا وقصر مملوكة لأباطرة الإجرام كما تم القاء القبض على 27 بلطجي من بقايا عصابات كوريا والدكش وحافظ أمين وزعماء عصابات مسلحة أجهدت وأرهقت أجهزة الأمن خلال الفترة الماضية.

وتابعت المصادر أن أجهزة الأمن عثرت خلال الحملات على مدينة كاملة وسط الزراعات انشأها أباطرة المخدرات والسلاح تحتوي على ملعب رياضي وحمامات سباحة ومركز شباب وملاهي ومنتزهات تكلفتها ملايين الجنيهات تم إزالتها جميعاً.

وعن الأسلحة المضبوطة خلال الحملات أكدت المصادر أن الأسلحة التي تم ضبطها تنوعت بين أسلحة آلية ورشاشات اسرائيلية وبنادق خرطوش وجميع أنواع المخدرات " هيروين وأفيون وحشيش وملايين الأقراص المخدرة " بينما تم ضبط سيارات مسروقة ودراجات بخارية ومشغولات ذهبية مسروقة من محال مجوهرات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان