إعلان

تأجيل محاكمة مرتضي منصور في اتهامه سب ممدوح عباس لـ 18 أبريل

02:53 م الإثنين 21 مارس 2016

مرتضي منصور وممدوح عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سمير سكر، وسكرتارية سامي غريب، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة رئيس نادي الزمالك الحالي، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عباس، لجلسة 18 إبريل للاطلاع على التقرير.

وتقدم القاضي سمير ، بمذكرة ضد جريدة الوطن لنشرها اخبار كاذبة بشأن القضية، للنيابة العامة للتحقيق.

كان ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق تقدم ببلاغ ضد الرئيس الحالي للنادي يتهمه بسبه وقذفه خلال مؤتمر عقد بالنادي في 28/8/2015، وأنه قال خلال المؤتمر "يخربيتك قرفتنا وعمال تعيط ويجي تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بإهدار المال العام في سنوات ممدوح عباس 982 مليون جنيه.. على مسؤوليتي الكلام ده، ده كلام الجهاز المركزي للمحاسبات، عشان تشوفوا الراجل ده عمل أيه، سيبكم أن اليد طفشت، والطايرة طفشت، أنا بكلمكم عن اهدار 982 مليون جنيه".

وتابع الرئيس الحالي لنادى الزمالك في حق المدعى مخاطبا الجمعية العمومية لنادى الزمالك "يا أعضاء الجمعية العمومية، ده راجل لو جه المفروض يتعلق على باب النادي، انت مش كنت موظف في شركة النصر وبتاخد 30 جنية، المليارات دى جبتها منين؟ من الدولة العبيطة.. أنت خربت النادي رياضيا وإنشائيا، وبلطجية وعيال بتضرب حقن وسنج وستات بتتعاكس".

وقدم دفاع المدعى سي دي يحتوي على فيديو للمؤتمر الذى عقد بنادي الزمالك وورد فيه تلك العبارات في حقه والتي تنطوي على سب وقذف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان