إعلان

ضبط قاتل طفل عُثر على جثمانه بمقابر البرلس في كفر الشيخ

08:08 م الجمعة 18 مارس 2016

ضبط قاتل طفل عُثر على جثمانه بمقابر البرلس في كفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ وفرع الأمن العام، القبض على صياد قتل طفلاً عثر الأهالي على جثمانه بمقابر الغانمية دائرة مركز شرطة البرلس قبل 3 أيام.

كان اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ تلقى إخطارًا من العميد عصام الخولي، مأمور مركز شرطة البرلس بتلقيه إشارة من نقطة شرطة جلال الدسوقى دائرة المركز، بعثور الأهالي على جثة الطفل "محمد جمعة محمد الديبانى"، 12 سنة، ملقاة وسط مقابر الغانمية ببرج البرلس، وبها إصابات في الرأس.

قرر اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة البرلس ومعاونوه.

وبتكثيف الجهود توصل فريق البحث لشاهد رؤية يُدعى "أحمد ع.ا"، 45 سنة - صياد، يقيم ببرج البرلس، أقر بمشاهدته المدعو "علي. أ.أ"، 28 سنة - صياد، مقيم بنفس عنوان الشاهد، بالتعدي ضربًا على أحد الصبية الذين يعملون لديه.

وأسفرت التحريات السرية أن وراء الواقعة الصياد الذي أفاد الشاهد بمعلوماته، كما كشفت التحريات أن المتهم مشهور ومعروف عنه التعدي على الصبية العاملين لديه نظرًا لمروره بحالة مرضية نفسية، وانفصل عن زوجته لذات السبب.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة البرلس، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان